كاميرا بلا مرآة مزودة بأول عدسة i-Function في العالم

  • تعليق

لندن: أعلنت "سامسونج للإلكترونيات"، عن إطلاق كاميرا NX100 بلا مرآة والمزودة بأول عدسة i-Function في العالم، مما يجعل التقاط أفضل الصور أسهل مع طرق جديدة للتحكم قبل وبعد عملية التصوير.
ويأتي هذا الإطلاق في أعقاب نجاح NX10، وهي أول كاميرا بلا مرآة تطلقها الشركة والأولى في العالم التي تضم مجساً بقياس APS-C ، مما ساهم في تغيير الطريقة التي يلتقط بها الملايين صورهم حول العالم.
ويأتي إطلاق كاميرا NX100 في أعقاب نجاح NX10، أول كاميرا بلا مرآة من سامسونج وأول كاميرا في العالم تضم مجساً بقياس APS-C ، مما غير بالفعل الطريقة التي يلتقط بها الملايين حول العالم صورهم، كما رفعت معايير القطاع ككل. وتتقاسم كاميرا NX100 التقنيات الرائدة التي تتمتع بها كاميرا NX10، ومنها مجس بقياس APS-C لالتقاط الصور عالية الجودة، وشاشة AMOLED قياس 3 بوصة لسهولة ووضوح الرؤية.
إلا أن كاميرا NX100 تنقل الكاميرات بلا مرايا إلى مستويات جديدة، من خلال الدمج بين ابتكارات NX10 وتعزيز الجوانب الأخرى في تصميم وأداء الكاميرا. يتميز هيكل الكاميرا بكونه رفيعاً وانسيابياً وأنيقاً، كما تقدم الكاميرا عدسات i-Function التي تسمح للمستخدمين بالتحكم بالكاميرا من خلال العدسة للمرة الأولى. كما تتمتع كاميرا NX100 بواحد من أسرع معدلات التركيز التلقائي المتوافر في السوق اليوم، مما يضمن عدم تفويت أية لحظة، إلى جانب معدل ISO يبلغ 6400 للقطات الحركة كحد أقصى.
استوحي تصميم NX100 من بساطة قطرات الندى المتشكلة على أوراق الشجر، والتي يمكن رؤيتها على زر التقاط الصور في الكاميرا وفي انحناء هيكلها الذي يأتي بأربعة ألوان هي الأبيض والأسود والبني والفضة. وبفضل التصميم الخفيف والصغير والعصري للكاميرا فهي قابلة للحمل بكل سهولة مما يسمح للمستخدمين بالإبداع في أي وقت وأي مكان مع كاميرا NX100. فهي ليست مجرد كاميرا، بل أداة إبداعية وتحفة فنية تترك لمسة أنيقة أينما حلّت.
ويشار إلى أن سامسونج للإلكترونيات المحدودة هي شركة رائدة عالمياً في مجال تصنيع وتوريد شبه الموصلات والاتصالات والوسائط الرقمية وتقنيات التقارب الرقمي، حيث بلغت مبيعات الشركة المجمّعة في العام 2009 نحو 116.8 مليار دولار أميركي. ويعمل لدى الشركة حوالي 174,000  موظف في 193 فرعاً تنتشر في 66 دولة. وتتألف الشركة من 8 وحدات أعمال مستقلة هي: أجهزة العرض المرئي، الاتصالات المتنقلة، أنظمة الاتصالات، الأجهزة الرقمية، حلول تكنولوجيا المعلومات، التصوير الرقمي، أشباه الموصلات، وشاشات الكريستال السائل LCD. وتعد سامسونج للإلكترونيات واحدة من أسرع العلامات التجارية نمواً في العالم، كما أنها منتج رائد للتلفزيونات الرقمية ورقاقات الذاكرة والهواتف النقالة وشاشات TFT-LCD.

ads


شاهد ايضا ( مواضيع مشابهة )